سياسة الخصوصية

 

سياسة الخصوصية (سياسية) تصف كيف نجمع ونحمي معلومات التعريف الشخصية (المعلومات الشخصية )   التي يتم تزويدها من قبل العميل عبر موقع إي هدية. كوم www.ehadeya.com وأي روابط للموقع أو خدماته المملوكة والمدارة من قبل شركة هدايانا للتسويق الإلكتروني، كما تصف الخيارات المتاحة للشخص فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية وكيفية الوصول إلى المعلومات وتحديثها. هذه السياسة لا تطبق على ممارسات الشركات التي لا نمتلكها أو على الأشخاص الذين لا يعملون لدينا.

 

تجميع المعلومات الشخصية

عند طلب معلوماتك الشخصية يقوم الموقع بتخزين كل المعلومات المزودة لنا عند إنشاء حساب أو نشر محتوى أو عند الشراء أو تعبئة أي طلب عن طريق الموقع، وقد تشمل هذه المعلومات: موقعك الإلكتروني، الإسم، رقم الهاتف، العنوان، معلومات عن بطاقة الإئتمان أو أي معلومات شخصية. وقد تختار بعدم الإفادة بأي معلومة،  ولكن قد لا تستفيد من بعض خدمات الموقع .

 

تجميع المعلومات الغير شخصية

عند زيارة موقعنا يتم تزويد المعلومات عبر المتصفح المرسل منه وقد تشتمل على معلومات مثل عنوان الملكية الفكرية ip الخاصة بالكمبيوتر، نوع المتصفح ونسخته، نوع نظام التشغيل ونسخته  اللغة أو المواقع التي تم زيارتها قبل زيارة موقعنا و صفحات موقعنا التي تم زيارتها من قبل، أو الوقت المستغرق في تصفح هذه المواقع، المعلومات التي تم البحث عنها على موقعنا وقت التصفح  والتواريخ وإحصائيات أخرى.

 

تدبر المعلومات الشخصية

يمكن للعميل إضافة وتحديث وحذف أي معلومات شخصية تخصه، وقد تتغير المعلومات التي يظهرها أو يحذفها بحسب تغير خدمات الموقع، وعند تحديث المعلومات يمكن للعميل الاحتفاظ بنسخة من المعلومات الغير معدلة في سجلاته , وسيتم الاحتفاظ بنسخة من المعلومات الغير معدلة في سجلاته، وسيتم الاحتفاظ بها  حسابك النشط أو حسب الحاجة لنوفر لك الخدمات.

بعض المعلومات قد يتم الاحتفاظ بها في سجلاتنا الخاصة بعد حذفها من الحساب، وسيتم الاحتفاظ بالمعلومات لاستخدامها عند الضرورة لتتوافق مع التزاماتنا القانونية، أو حل النزاعات أو الالتزام باتفاقيات، وقد نستخدم المعلومات المجمعة  أو المدمجة مع معلوماتك الشخصية بعد تحديثها أو إلغائها، وبطريقة قد لا يتم التعريف بك من خلالها.

 

استخدام المعلومات المجمعة

يتم استخدام  المعلومات التي نجمعها منك  لتحسين خدمة العملاء وتطوير الموقع ، والرد على الاستفسارات والرسائل الإلكترونية لعملائنا  و إرسال الإشعارات ورسائل البريد الإلكتروني مثل التذكير بكلمة المرور والتحديثات، وما إلى ذلك. يتم استخدام المعلومات غير الشخصية التي تم جمعها فقط لتحديد الحالات المحتملة لسوء المعاملة ووضع معلومات إحصائية بشأن حركة المرور على الإنترنت والاستخدام  هذه المعلومات الإحصائية لا يتم تجميعها بأي طريقة وقد يتم التعريف بها العميل المستخدم .

 

الفواتير والدفع

نعتمد على طرف ثالث لتأمين طريقة الدفع، وهو الذي يستخدم المعلومات الشخصية وملزم بسياسة الخصوصية التي تتضمن الحماية لسياسة الخصوصية المحمية .(نقترح مراجعة هذه السياسة )

 

الأطفال

لا يتم تجميع أي معلومات شخصية من أي طفل تحت سن (13) سنة، وإن كان كذلك (تحت سن 13 سنة ) يطلب منه عدم تزويدنا بأي معلومات عبر موقعنا الإلكتروني ويطلب من الاّباء أو الأوصياء القانونيين مراقبة استخداماتهم للإنترنت للمساعدة بتقوية هذه السياسات عن طريق إعلام الأطفال بعدم تزويد أي معلومات عبر الموقع أو دون علم الوالدين. كما نرجوا من أي عميل لديه أي معلومات عن أي طفل تحت سن (13) زود الموقع بأي معلومات أن يتم إعلامنا بذلك .

الرسائل الإخبارية
نقدم رسائل إخبارية إلكترونية حيث يمكنكم الاشتراك بها في أي وقت، ولك الخيار بالتوقف عن استقبالها  باتباع تعليمات عدم الاشتراك المرفقة بالبريد الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بنا، وسوف نستمر باستخدام البريد الإلكتروني بالمعاملات الأساسية .

 

ملفات تعريف الترجمة (cookies )
يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في تمييز تجربة الإتصال المباشر، وهي ملف نصي موجود على القرص الصلب عن طريق صفحة الإنترنت، ولا يمكن استخدامها لتشغيل البرامج أو إرسال فيروس الحاسوب، ويمكن تخصيصها للعميل بشكل مستقل وفريد.

يمكن قراءة ملفات تعريف الارتباط عبر الحاسوب الذي أصدرها وتستخدم لتجميع وتخزين وحصر المعلومات لأهداف إحصائية لتشغيل موقعنا الإلكتروني، ويمكن للعميل رفضها أو قبولها مع العلم أن معظم مستخدمي الانترنت يقبل بها أتوماتيكياً ويمكن تعديل المتصفح  ويتم رفضها وعندها لن يتمكن العميل من الاستفادة من خدمات الموقع .

 

الإعلان
قد نعرض على موقعنا بعض الإعلانات المباشرة  وقد نشارك بعض المعلومات غير التعريفية لعملائنا والتي تم جمعها أثناء عملية التسجيل أو من خلال المسح الإلكتروني والترويج من المعلنين. لا يتم نشر أي معلومات تعريفية عن زبائننا مع المعلنين، وفي بعض الحالات قد يتم استعمال المعلومات غير التعريفية لإيصال الإعلانات المصممة للفئة المستهدفة.

 

الشركات التابعة لنا
قد يتم الكشف عن بعض المعلومات عن العميل للشركات التابعة لنا لتكون قادرة على تقديم المنتجات والخدمات المطلوبة،  وأي معلومات سيتم مشاركتها مع هذه الشركات تخضع لسياسة الخصوصية .

 

تأمين المعلومات
يتم المحافظة على المعلومات المزودة لنا في بيئة اّمنة ومسيطر عليها ومحمية من أي وصول غير مصرح به أو استعمال غير قانوني، نحافظ على الضمانات الإدارية والفنية والمادية في محاولة لحماية ضد الوصول غير المصرح به أو الاستخدام أو التعديل، والكشف عن المعلومات الشخصية. لا يمكن ضمان نقل المعلومات عبر الإنترنت أو الشبكات الإلكترونية، لذلك ومن خلال سعينا لحماية معلومات العميل يتوجب معرفة التالي :-

1-هنالك حدود للحماية والخصوصية ليست ضمن نطاق سيطرتنا .

2- لا يمكن ضمان الحماية والسلامة والخصوصية لكافة المعلومات التي يتم تبادلها بين العميل والموقع.

3- على الرغم من كل الجهود المبذولة إلا أنه تبقى احتمالية  الاختراق والعبث بالمعلومات واردة من طرف ما أو جهات أخرى .

خرق المعلومات
في حال تم إختراق الموقع أو تم الكشف عن أية معلومات شخصية للمستخدمين من قبل جهة ما (طرف خارجي) بما في ذلك و ليس على سبيل الحصر الإختراق الأمني أو الإحتيال، نضمن حق القيام بالإجراءات السليمة التي تتضمن (ولا تقتصر على ) التحقيق والإبلاغ والإشعار والتعاون مع السلطات القانونية المخولة بذلك، وفي حال تم خرق المعلومات سيتم العمل بالجهود اللازمة لإعلام العميل المتضرر، وإن كان هناك خطر محتمل بسبب هذا الخرق سيتم اللجوء إلى القانون وإن حدث ذلك سيتم الإعلان عنه عبر الموقع .

 

الكشف القانوني
سيتم الكشف عن أية معلومات للقانون إن لزم ذلك كالإمتثال لأي دعوى في المحكمة أو أي إجراء مماثل ، وذلك لحماية حقوق موقعنا أو حماية وسلامة الشخص المعني أو العميل أو غيره أو للتحقيق في أي عملية احتيال أو استجابة للقانون. وفي حال تم نقل العمل كدمج الشركة أو بيع حصص الأصول فإن حساب العميل الشخصي سيكون ضمن  الأصول المنقولة  .

 

التغييرات والتعديلات
نحتفظ بحق التعديل على سياسة الخصوصية بكل شروطها وبنودها وفي كل الأوقات ،وستكون هذه التعديلات سارية المفعول عند نشر النسخة المحدثة من سياسة الخصوصية على الموقع وسوف يتم مراجعة وتحديث المعلومات أسفل الصفحة , وفي حال استمرار المستخدم في استخدام الموقع بعد هذه التغييرات والتعديلات  يعتبر موافقة من قبله على هذه التغييرات .

 

الموافقة على السياسة
بالإطلاع على هذه السياسة والموافقة على البنود والشروط أعلاه تكون ملزم بتطبيق هذه السياسة, وإن لم تتم الموافقة على الإلتزام بالبنود لن يتم السماح بالوصول إلى الموقع أو خدماته .

*للاتصال أو للاستفسار الرجاء الإتصال بنا